أخبار

ما هي خصائص القماش؟

تحديث:14/04/2021
كيف تختار قماش؟ ما هي خصائص القماش؟
قماش زيتى مغطى بقاعدة قماش محددة لمنع الزيت والمذيب والماء وما إلى ذلك من اختراق الركيزة المطلية. إنها تستخدم بشكل أساسي في الإعلانات النافثة للحبر ، الصور ، الإعلانات الداخلية والخارجية ، الصناديق الخفيفة ، إلخ. المواد المستخدمة في صناعة اللوحات القماشية المرسومة يدويًا هي بشكل أساسي القماش القطني المسطح والضيق والكتان. قماش الألياف الكيماوية ناعم للغاية ومسطح ومناسب لنفث الحبر والطباعة.
وفقًا للمادة ، يمكن تقسيمها إلى: قماش زيت بذر الكتان ، قماش زيت قطني خالص ، قماش زيتي من الألياف الكيماوية ، قماش زيت قنب قطني وقماش زيت من مواد أخرى.
قماش زيتي: قماش مغطى بطبقة سفلية تمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى ذلك ، وتستخدم لطلاء اللوحات الزيتية.
القماش المطلي المستخدم في نفث الحبر ، والصور ، والإعلانات الداخلية والخارجية ، وصناديق الإضاءة ، وما إلى ذلك ، والمعروف أيضًا باسم قماش النفط.
متطلبات الأداء
قماش مرسوم يدويًا: حجم ثابت ، مرونة قوية ، نسيج واضح ، غير متصدع ، متين ، مقاومة جيدة للطقس ، ناعم ومسطح ، مقاومة الصدمات ، عدد قليل من المسام ، تنظيم خاص ، ويمكن أن يلبي متطلبات إنشاء اللوحة الزيتية وجمعها وحفظها .
قماش النافثة للحبر: ناعم وسلس ، لامع ، ملمس ، ثبات الطلاء ، ثقب الطلاء ، الضفيرة ، مقاومة الماء.
تتطلب الإعلانات الداخلية والخارجية ، والقماش الخفيف ، وما إلى ذلك ، ركائز ثابتة وطلاءات مقاومة للعوامل الجوية.
تحديد مادي
لا تحتاج اللوحة الزيتية عمومًا إلى التبييض والصبغ ، مما يضعف بشكل خطير من قوتها ومتانتها.
لها مزايا القوة العالية ، الاستطالة المنخفضة ، مقاومة التآكل ، مقاومة العفن الفطري ، مقاومة القاذورات ، وإزالة الرطوبة بسرعة. نسيج الكتان هو مادة أساسية قماشية تقليدية ممتازة ، وهي ثابتة الأبعاد ومتينة. وفقًا لطرق المعالجة المختلفة لصنع ألياف القنب ، يوجد كتان الماء الدافئ الأصفر اللامع (كتان مغمور بالماء) وكتان المطر الأزرق الرمادي (رياح الحقل ، المطر ، الصقيع ، إزالة الصقيع). بسبب قوامها السميك والمزيد من الشعر ، فهي غير مناسبة للطباعة بنفث الحبر.
يولو قنب هو كتان عالي الجودة ، يشير إلى الكتان الذي يزرع وينتج في أوروبا الغربية مثل فرنسا وهولندا وبلجيكا. بعد الحصاد عند النضج ، يتم لف شتلات الكتان إلى حزم وتوضع في الحقل. بعد المعالجة بالمطر والرياح والصقيع ، يتم الحصول على الخشب الموجود في منتصف جذع القنب وألياف القنب اللحاء الأزرق الرمادي عن طريق الضغط والتمشيط.
الكتان له أبعاد ثابتة ، قوة عالية ، مقاومة الرطوبة ، مقاومة التآكل ، مقاومة العفن الفطري ، ليس من السهل تخزينه لفترة طويلة ، استطالة منخفضة ، نادرًا ما يكون فضفاضًا تحت تأثير القوة ، خفيف ومرن ، مقاومة الصدمات ، توسيد القوة الخارجية ، يتوافق مع يمكن تدحرجت توسيع الطلاء. إنه متفوق على المواد الأخرى وهو الركيزة الأكثر ملاءمة لإنشاء الطلاء الزيتي. تم استخدام قماش المشمع لمئات السنين.
عندما يتم رسمها يدويًا بقطعة قماش زيتية قطنية ، نظرًا لأوجه القصور في القماش القطني ، مثل القابلية للتلف والرطوبة وصعوبة التجفيف ، فإن أوجه القصور في الاسترخاء المستمر تسببت في الكثير من المتاعب للفنان.
تتمتع الألياف الكيماوية (البوليستر) بخصائص ممتازة كالقماش الزيتي ، ولكن عيبها أنها قد تصبح هشة في المستقبل ، ولا يحتوي القماش على الملمس الذي يحبه الرسامون. انها مناسبة للقماش النافثة للحبر.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا